12 مارس، 2016

إعلان بآخر مستجدات ملف السكن الخاص بالوداديات والجمعيات السكنية بإقليم الرشيدية

بسم الله الرحمن الرحيم                                                 الرشيدية:10/03/2016       
                                               
إعلان بآخر مستجدات ملف السكن الخاص بالوداديات والجمعيات السكنية بإقليم الرشيدية
  في إطار تواصلها مع منخرطيها ومنخرطاتها وتتبعها لمستجدات الملف السكني بإقليم الرشيدية، يتشرف مكتب ودادية 30 يوليوز السكنية ـ العضو في الفدرالية الإقليمية للوداديات والجمعيات السكنية بالرشيديةـ بتقديم خلاصة ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الفدرالية السكنية الإقليمية يوم الأحد 6 مارس 2016 بمقر جمعية الأعمال الاجتماعية للعمالة.
1 ) الاتفاق بين جميع الوداديات والجمعيات الحاضرة والممثلة في مجلس الفدرالية على الشروع في الإجراءت المسطرية لاقتناء الوعاء العقاري المخصص للوداديات والجمعيات السكنية بمبلغ 250 درهما للمتر المربع .
2 ) تجديد الانخراط بالفدرالية السكنية الإقليمية.
3) استماع المجلس إلى عرض يُعرّف بالفدرالية الوطنية للجمعيات والوداديات السكنية بالمغرب وأهدافها والدور الذي تلعبه في تقديم الدعم للوداديات لإنجاز مشاريعها وتسخير كل إمكانياتها المادية والبشرية واللوجستيكية الخاصة بذلك، وكذلك التدخل لدى الجهات المختصة من أجل حل جميع المشاكل التي قد تواجه الوداديات والجمعيات السكنية، وتذويب العراقيل التي قد تعترضها.
 لذلك يرى مكتب الودادية ضرورة الانخراط بهذه المؤسسة الوطنية لتكثيف الجهود والاستفادة من الخبرات و من أجل التدبير الأمثل لمتطلبات وتحديات المرحلة المقبلة.
وتفاعلا مع هذه المستجدات و مواكبتها والانخراط الإيجابي فيها، يدعو مكتب ودادية 30 يوليوز السكنية جميع المنخرطين والمنخرطات إلى ضرورة تجديد انخراطهم السنوي بالودادية عن السنوات ( 2013ـ 2014ـ 2015ـ 2016 ) طبقا للقانون الأساسي للودادية الذي حدد 100دهم كواجب للانخراط السنوي،
ملحوظة: المرجو من المنخرطين والمنخرطات تجديد انخراطهم في الحساب الخاص بالودادية في أجل لايتعدى 31/03/2016. تاريخ تقديم اللوائح النهائية للفدرالية الإقليمية السكنية .
والسلام
عن المكتب

0 التعليقات:

إرسال تعليق